- 2017-03-11 10:43:53


سوبارو XV 2018 تبدو بتصميم مألوف وقاعدة بناء جديدة في جنيف 2017


اختارت سوبارو معرض جنيف 2017 لعرض سيارتها XV موديل 2018 الجديدة كلياً التي وعدت بمزيد من التحسن عن الموديل السابق . وتأتي السيارة بوحي موديل XV Concept الذي عرض في 2016 وتحمل نسخة الانتاج من السيارة تصميم أكثر قوة عن السابق يظهر في الصادمين وشبكة التهوية ووحدات الاضاءة وحماية جانبية تعطيها مظهر أكثر شراسة .
وتأتي السيارة بألوان خارجية جديدة بجانب الرمادي كوول خاكي والبرتقالي صن شاين يتناقض مع اللون الأسود . وتحمل السيارة عجلات 18 بوصة بتصميم حديث مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة ونظام ترفيهي ووظائف لوصل الهاتف المحمول بينما تستفيد باقي المقصورة من تصميم محسن وزيادة سعة التخزين في الجزء الأمامي والخلفي .
وتتجهز السيارة بقاعدة بناء جديدة تحسن من جسم السيارة وصلابة الشاسيه كما أنها أقوي بنسبة كبيرة عن الموديل السابق مع تحسينات متتابعة للتعليق والتوجيه. ويتوفر للسيارة محرك بوكسر سعة 2 لتر بقوة 154 حصان وعزم دوران 196 نيوتن.متر مع نظام دفع كلي وناقل حركة Lineatronic من 7 سرعات محسن مع وضعية مانيوال في الناقل.
ويتوفر للسيارة نظم أمان عديدة مثل EyeSight كمساعد للسائق والكبح قبل التصادم ومثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد الحفاظ علي المسار ومساعد الاضاءة العالية ومصابيح أمامية متكيفة ونظام رصد السيارات الخلفية مع نظام رصد البقع العمياء ومساعد الحفاظ علي المسار.



تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :