- 2017-12-06 20:09:59


استعدادات مكثفة في مكابي عين ماهل امام النهضة الناصرة


الفريق المهلاوي بقيادة المدرب نور ابوليل أجرى تدريباته بجدية تامة خلال الاسبوع والآمال معقودة على تحقيق الفوز على النهضة الناصرة . ومن متابعة التدريبات ظهر بشكل واضح ان الجهاز التدريبي للفريق المهلاوي يقوم بعمل مدروس والتحضير بشكل مهني ممتاز من اجل اغلاق منافذ اللعب على النهضة والهجوم من كل المنافذ المفتوحة من أجل الفوز .

مدرب الفريق المهلاوي نور ابوليل : انه يأمل بتحقيق الفوز واحتلال مرتبة متقدمة في اللائحة . واننا نتعامل مع جميع المباريات بجدية متناهية ولا نفرق بين فريق واخر هدفنا الفوز في كل مباراة وهذا سنفعلة بعون الله تعالى امام النهضة الناصرة .واناشد الجمهور المهلاوي المجيء الى المدرجات لدعم وتشجيع الفريق .

المهاجم المهلاوي فارس حبيب الله :
لن نرضى بأقل من الفوز في هذه المباراة الهامة لكي نهرب من القاع الملتهب ونضمن مكان في وسط اللائحة . لدينا فريق جيد ويقدم كرة قدم بمستوى طيب. فريقنا بعد اربعة انتصارات متتالية وكلنا امل في الفوز امام النهضة .

هداف الفريق المهاجم مجد معروف ابوليل
تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام ند قوي أثبت حضوره حتى الآن وخمس انتصارات متتالية , وبالنسبة للفريق المهلاوي كل مباراة مصيرية ويجب علينا جمع النقاط من اجل التقدم في اللائحة.

كابتن الفريق بلال ابوليل اكد ان الاوضاع بالفريق المهلاوي في الفترة الاخيرة جدا مهنية ، وان الفريق يتطلع للفوز من مباراة الى اخرى ، وان الفريق استطاع الفوز في المباريات الاربعة الاخيرة , وان الفوز الاخير على هبوعيل صندلة منح الفريق وجبة اوكسجين هامة .


قلب الدفاع تامر حبيب الله: أن الفريقين في المباريات الاخيرة يقدما اداء رفيع المستوى، كل امل ان تكون المباراة امام النهضة مباراة قمة بكل معنى الكلمة . وامل ان نفوز في المباراة والتقدم في اللائحة وان الفريق المهلاوي بأمس الحاجة لنقاط المباراة .











تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :