- 2018-01-12 12:38:43


جماهيرياً.. الملكي يسيطر على «الفريق المثالي لعام 2017»


ضمت تشكيلة الفريق المثالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الذي أعلن عنها أمس 5 لاعبين من ريال مدريد ليعد الأكثر حضورا.

وجاءت التشكيلة التي اختيرت على أساس أصوات المشجعين كالتالي:

في حراسـة المرمــــى: الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)

في الدفاع: البرازيلي داني ألفيس (باريس سان جرمان)، الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

في خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مان سيتي)، الألماني توني كروس (ريال مدريد)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والبلجيكي إدين هازارد (تشلسي).

في الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

هموم كثيرة

يبدو أن الملكي الذي صال وجال العام الماضي وتباهى ببطولاته قد سقط في غيبوبة لم يتمكن من التغلب عليها على الرغم من الاجتماع الذي قام به زيدان مع لاعبيه قبل مواجهة نومانسيا في إياب الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

ورغم تعاهد اللاعبين بقيادة زيزو على تجاوز الأزمة بدءا من مواجهة نومانسيا إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك بل على العكس فقد تعادلوا في مباراة باهتة تعكس ما يحدث في المعقل المدريدي من تراجع خلال الموسم الحالي لكنهم تأهلوا بالنهاية.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة خلال الفترة الحالية هو متى يستفيق الريال من غيبوبته؟ وهل هناك فرصة فعلية لاستفاقته أم تنتقل العدوى لمشاركاته في دوري الأبطال؟ موقف صعب يمر به المرينغي.. ولكن إلى متى؟

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :