- 2018-06-13 13:39:00


الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تستضيف مركزي لواء الشمال على الافطار


قامت اسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة في عين ماهل ممثلة بالمركز التنظيمي القطري للقسم العربي ايهاب ابوليل ومركز الفرع يوسف ابوليل ومركز لواء الشمال شادي حبيب الله بإستضافة مركزات ومركزين من لواء الشمال واعضاء من سكرتارية القسم العربي على وجبة إفطار.
بداية اللقاء كانت جولة وشرح عن قرية عين ماهل عامة والمركز الجماهيري خاصة.
وبعدها تم الاجتماع مع المركزات والمركزين من اجل التحضير لكل البرامج الصيفية مثل الرحلات ودورة المرشدين الصغار ومخيم كفار هحورش وغيرها.


وفي حديث مراسلنا مع ايهاب ابوليل حدثنا قائلا :
انه تم التطرق خلال الاجتماع الى ضرورة واهمية توفير كل ما هو مطلوب لابناء شبيبتنا في مجتمعنا العربي وخصوصا اننا في القسم العربي لنا حضور في اكثر من 40 فرع في النقب والمثلث والشمال.
وان خلال البرامج الصيفية لهذا العام سنحطم الرقم القياسي الذي سيتجاوز ال 3500 مشترك خلال مخيمات كفار هحورش بما في ذالك دورة المرشدين الصغار.
وفي حديث مع مركز الفرع المضيف يوسف ابو ليل حدثنا قائلا بأننا في فرع عين ماهل سررنا بهذا الحدث وبإستضافة المركزين في لواء الشمال حيث شمل اللقاء عرض كشفي لسرايا كشافة فرع عين ماهل وسعدنا ايضا بتكريم ابن عين ماهل المركز التنظيمي القطري للقسم العربي ايهاب ابو ليل على نشاطه ودعمه المتواصل لانجاح فرع عين ماهل خاصة وكل الفروع عامة فكان التكريم بحضور فرقة المرشدين الصغار وكل المركزات والمركزين.
واضاف يوسف ابوليل كل الشكر والتقدير لشادي حبيب الله مركز لواء الشمال ونتمنى له باسم اسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل زفاف مبارك ان شاء الله.















































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :