- 2018-10-10 22:24:41


لجنة عائلة الخطيب تقرر الانضمام لتحالف عين ماهل للجميع برئاسة نواف أبو ليل


والعشرات من قياداتها والمئات من ناشطيها وشبابها يزور المقر الانتخابي لإعلان الدعم
بعد تمحيص , وبعد جلسات ماراتونية , قررت اللجنة الممثلة لكل عائلة الخطيب الانضمام لتحالف عين ماهل للجميع الذي يرأسه السيد نواف أبو ليل , وبناء على هذا القرار قام مساء الأربعاء 10/10/2018 وفد رفيع برفقة كل من : أبو عزيز ,أبو عامر ,أبو حسين أبو سادات , أبو قاسم وعشرات القياديين ومئات المرافقين من شباب الخطيب , وكان في استقبالهم الآلاف من تحالف عين ماهل للجميع , الذين كانوا يهتفون " خطيب خطيب خطيب وشباب الخطيب يرددون : "أبو ليل أبو ليل أبو ليل وسط الأنوار التي أضيئت وتلك الورود التي رُشت احتفاء واحتفالا بهذا الموكب الكبير.
وافتتح هذا الاحتفال الأستاذ محمود أبو ليل بتلاوة عطرة من كتاب الله , أضفت على المجلس بركة وهيبة.
وبين أبو هادي في كلمته الشاملة قائلا : " اليوم يوم انتظرناه طويلا , اليوم يوم عرس حقيقي , عرس تلتقي فيه القلوب المحبّة لهذا التحالف بقلوب تحبّ آل الخطيب , إن كانت العين احتضنتهم قديما فها نحن نحضنهم كما حضنونا في عشرات السنين السابقة .
كنت قد كتبت لهذا المقام قصيدة لا يتسع المجال لذكرها الآن , ولكن سيتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي , فمهما أثنينا ومدحنا فإننا لن نفيّ هذه العائلة حقّها .
عشنا معا يا آل خطيب يجمعنا الأمل والمحبة , يجمعنا النسب والقرابة , همنا همكم , وهمكم همنا , بيتنا بيتكم وبيتكم بيتنا , أهلا بكم أهلا بكم , لا ننسى وقفتكم معنا على مدار السنين , كنتم وما زلتم لنا أصهارا وأنسباء , أعماما وأخوالا , فهل يتنكر الواحد منّا لخاله أو عمّه أو نسيبه , بالطبع لا بالطبع لا.
أشكر آل خطيب على هذا الدعم وعلى هذا التأييد , اليوم أتضحت الصورة فها هو تحالفنا وصل إلى العدد الذي يجعلنا نفرح بنصرنا المؤزر في الثلاثين من تشرين الحالي.

 

وقام عريف الاحتفال بتحية كل القيادات من آل خطيب وبين دورهم القيادي في هذه القرية.
أمّا مرشح الخطيب وكتلة السلام السيد عامر خطيب فقد قال في كلمته : "أشكر لجنة الخطيب التي اتخذت قرارا مصيريا , وكان القرار بانضمامنا إلى تحاف عين ماهل للجميع , ومن على هذه المنصة وأمام هذا الجمع الغفير أعلنها واضحة فنحن سندعم نواف أبو ليل في الثلاثين من تشرين لرئاسة المجلس المحلي .
اليوم حضر معظم آل الخطيب إلى هذا المقر , وقد تأخر البعض عن المجيْ وسنعمل على أن يكون هذا البيت كاملا ومحد الصفوف فأمامنا أسابيع لفعل ذلك.أشكر شباب الخطيب ولجنة الخطيب وكبار السن على هذا الدعم , ومعا سنعمل لمصلحة هذه القرية بلدنا عين ماهل .
وقام كل من عبد المالك أبو ليل مرشح كتلة النور والأستاذ رايق شحادة بمباركة هذه الخطوة التي خطاها آل الخطيب ليشمل التحالف معظم عائلات عين ماهل .
وفي النهاية ,وقف نواف أبو ليل مرحبا بآل الخطيب على وجه الخصوص, وبسائر الحضور بشكل عام 
وقال في كلمته :" اليوم بدأت صورة النصر تتضح جلية , أشكر آل خطيب على هذه الثقة , سأكون عند حسن ظنكم بي , وسنعمل معا لبناء المستقبل الجديد لهذه القرية ووسط هذا المستقبل " الإنسان, لأنّه أغلى ما نملك.
وفي حديث لاحق مع السيد عامر خطيب أفاد أنّ من وفدوا هذه الليلة يمثلون أكثر من 450 ناخبا وكل ذلك مدون في احصائيات اللجنة , وسنعمل قريبا على أن يصل هذا العدد إلى أكثر من 500 ناخب






















































































































































































































































































































































































































































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :