- 2019-03-22 11:24:39


عين ماهل : رحلة مبيت مميزة لطبقة السوابع بالمدرسة الاعدادية الشاملة


انطلاقا من رؤية مدرسة عين ماهل الاعداديّة الشّاملة والّتي تؤمن بضرورة تقوية أواصر الصّداقة والعلاقات بين الطّلاب، وضرورة تعرّف الطّالب على معالم بلاده والتّمتّع بجمال المناظر الطّبيعيّة وسحرها، والاستمتاع بالأجواء الربيعيّة اللّطيفة والدافئة فقد بادرت المدرسة إلى تنظيم رحلة مبيت إلى منطقة الشّمال لطلاب صفوف السّابعة على مدار يومين كاملين مليئين بالمتعة والمغامرة والمعرفة.
مع انبعاث شمس الصّباح والابتسامات تزيّن ثغور الطّلاب وروح المرح والفرح تملأ قلوبهم انطلقت حافلات المدرسة في اليوم الأوّل من الرّحلة قاصدة زيارة عدّة مناطق ومحطّات أبرزها: "بارك جورن" حيث تناول الطّلاب وجبة افطارهم هناك، مسار مشي في وادي البصّة، ومن ثمّ السّفر إلى إدمث فمغارة القوس، تلتها زيارة إلى البقيعة والمدرسة الحقليّة.


في ساعات المساء استلم الطّلاب غرفهم ليعيشوا أجمل اللّحظات مع زملائهم مستمتعين بالفعّاليّات المشتركة والهادفة الّتي أعدّها المعلمون والمرافقون.
في صبيحة اليوم الثّاني انطلقت الحافلات متوجّهة إلى منطقة البانياس حيث تجول الطلاب في أحضان الطبيعة وبجانب المياه الجارية والعذبة، تلتها زيارة لمنطقة المنارة "צוק מנרה" والاستمتاع بركوب الزلّاجات الحديديّة. ومن ثمّ توجّهت الحافلات إلى كنيون حتسور ليتناول الطّلّاب طعامهم وليعودوا بعدها إلى البلدة سالمين فرحين مُحمّلين بذكريات خالدة حُفرت في قلوبهم وعقولهم وفي جعبتهم الكثير من الحكايا والقصص.
هذا وأثنى مدير المدرسة الاستاذ خالد أبو ليل على الجهود الحثيثة الّتي بذلها المعلمون والمرافقون لنجاح الرّحلة واستمتاع الطّلّاب والحفاظ على سلامتهم. كما ورفع أسمى آيات الشّكر للمرشد الاستاذ علي أبو ليل " أبو فارس" الّذي رافق الطّلّاب طوال الرّحلة وأثرى عقولهم بكثير من المعلومات الهادفة والقيّمة.




















































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :