- 2019-05-08 19:08:57


عين ماهل تطلق حملة أدوية لاخواننا في غزة


أهلنا الكرام في عين ماهل, لا يخفى على أحد الوضع الطبّي السيء جدا في قطاع غزة, والذي يعاني ويلاته الكبار والصغار. إذ لا يجدون أبسط المعدات الطبية والأدوية الأساسية اللازمة في القطاع الصحي. لذلك يسرّنا في هذا الشهر الفضيل أن نطلق حملة "ومن أحياها" للسنة الثانية على التوالي, لدعم الأهل بالأدوية والمستلزمات الطبية, ومتابعة حالات من المرضى الذي يتعالجون في الداخل ثم يعودون لغزة وبحاجة للأدوية لمتابعة العلاج, وكذلك حليب خاص لأطفال أصحاب أمراض صعبة, إذا لا يتوفر في غزة وبدونه حياتهم معرضة للخطر. وكل ذلك بالتنسيق مع جميع مشايخ البلد والشباب النشيطين والعاملين في قريبتنا الحبيبة محليا, وبالتنسيق مع العمل القطري والجمعيات المختصة والأطباء المتابعين للعمل.



في السنة الماضية كانت لقرية عين ماهل حصة عظيمة, وصلت 200 الف شيكل, وهي قرابة شاحنة من الادوية والمعدات الطبية. وقد تم ترتيب الشاحنات وإيصالها بوجود مندوبين من القرية. وهذا ما سيكون هذه السنة أيضا إن شاء الله من متابعة وترتيب لكل الاجراءات.

ستجوب سيارة التبرعات شوارع القرية إبتداء من يوم غد الخميس إن شاء الله حتى يوم الأحد, فنرجو تفاعلكم بكرمكم السخي المعتاد.
كما ويمكن التبرع طيلة الشهر من خلال المندوبين:

علي محمد أبوليل 0524803465
وسام مروان حبيب الله 0546744052
محمد مشهور حبيب الله 0525071919

تبرعاتكم هي جرعة أمل وبلسم حياة لآلاف المرضى

 









تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :