- 2019-12-02 11:36:22


معلمو ثانوية الجبل "نعمت عين ماهل " في رحلة تكاتف الى شمال البلاد


نظم طاقم الهيئة التدريسية في مدرسة الجبل الثانوية "نعمت عين ماهل" وبالتعاون مع جمعية דרך הכפר رحلة تعليمية وترفيهية يوم الخميس الماضي الى شمال البلاد ، شاركت فيها مديرة المدرسة المربية فضيله ابوليل حيث اكدت على اهمية مثل هذه الرحلات والفعاليات للمعلمين لما لها من مردود ايجابي على المعلمين وعلى المدرسة وعلى العملية التعليمية يشكل عام بالاضافة الى توثيق اواصر المحبة والتكاتف والتعاضد والتعاون بين المعلمين .

وقد اشتملت الرحلة زيارة الى مدرسة بيت جن الثانوية بحيث قام الاستاذ جلال سعد مدير المدرسة بشرح وافي عن المدرسة وكيف استطاع الطاقم المدرسي باداراته من الحصول على اعلى معدل بالبجروت ومن ثم تجول الطاقم في المدرسة .
ولقد عبر المعلمون عن اعجابهم الكبير بانجازات المدرسة واليات العمل المتبعة فيهة، واعتبروا قصة نجاحها مصدر ايحاء ملهم ومحفز لتطوير ادائهم التربوي والتعليمي.



وبعدها توجه الطاقم الى نوفي جونن "נופי גונן" بحيث كانت امسية تربوية للمعلمين واستمتع الطاقم بعرض ال play back , كما وقدم الاستاذ يوسف ابوليل فقرات وفعاليات ممتعة خلال السفر داخل الحافلة ،كان لها اثر طيب بين المعلمين.
وفي اليوم الثاني حضر الطاقم ستاند اب ومن ثم التوجه الى بارك هياردين لتناول وجبة الغذاء من تقديم مديرة المدرسة المربية فضيله ابوليل بمناسبة نجاح ابنها الدكتور امير بامتحان مزاولة المهنة في الطب ومن ثم العودة الى البلدة .

 





















































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :