- 2019-12-07 13:23:43


عين ماهل : للسنه الثانيه على التوالي تواصل مدرسه كره السله للاولاد والبنات تدريباتها ونشاطها المميز


للسنه الثانيه على التوالي تواصل مدرسه كره السله للاولاد والبنات التابعه لقسم الرياضه في المجلس المحلي عين ماهل تدريباتها ونشاطها المميز مع المدربه المسؤوله ايمان حبيب الله ابوليل حيث يوجد اقبال طيب ورائع من قبل الاولاد والبنات من صف ثاني حتى صف سابع حيث تقام التدريبات الاسبوعيه في القاعه الرياضيه عين ماهل ويوفر قسم الرياضه جميع متطلبات ومقومات النجاح والهدف المستقبلي انضمام واندماج اكبر عدد ممكن من الاولاد والبنات لمدرسه كره السله.
عماد حبيب الله مدير قسم الرياضه اكد بان الهدف من اقامه مشروع مدرسه كره السله في القريه هو بناء جيل واعد من البنات والاولاد يتعلمون الاسس والمهارات المطلوبه مبكرا واندماجهم مستقبلا في فرق الدوري التي تلعب ضمن اطار اتحاد كره السله في البلاد .


واضاف عماد حبيب الله بان هناك فريقي كره سله للبنات تابعان لقسم الرياضه وجمعيه تطوير الرياضه في القريه يلعبان ضمن مباريات الدوري منذ ست سنوات وهما فريق النساء وفريق الفتيات والهدف طبعا اضافه فريقين اضافيين للشباب وسيلعبان الموسم القادم ان شاء الله مع جميع فرق الدوري وفرق كره الطائره ايضا في القاعه الرياضيه العصريه الجديده في القريه في منطقه المتربه.
يشار بان باب الانضمام والالتحاق بتدريبات مدرسه كره السله ما زال مفتوحا ويرجى التواصل مع المدربه المسؤوله ايمان حبيب الله ابوليل 0543520067 .
مدير قسم الرياضه طاقم المدربين والعاملين بقسم الرياضه يتقدمون بجزيل الشكر والتقدير للسيد مؤيد حبيب الله ومعتصم وجيه ابوليل لتبرعهم السخي بطقم الملابس والبدلات الرياضه لمدرسه كره السله .



































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :