- 2020-01-23 18:25:49


عين ماهل: وفد من كوكبة مفتشي شبكة نعمت للتربية والتعليم في زيارة لمدرسة الجبل الثانوية .


حل وفد من كوكبة مفتشي شبكة نعمت للتربية والتعليم في زيارة لمدرسة الجبل الثانوية في بلدة عين ماهل بقيادة المديرة العامه لحركة"نساء عاملات ومتطوعات-نعمت" السيدة " חגית פאר" وكان برفقتها رئيسة مجلس نعمات الناصرة واللواء السيدة ريهام أبو العسل . ومديرة نعمت السيدة مينه شيفي ومفتشة نعمت في الوسط العربي السيدة ابتسام سروجي ووفد رفيع المستوى من مفتشي شبكة نعمت للاطلاع عن قرب على المشاريع التربوية والمبادرات المميزة والنشاط الدائم والمشاركة في المحافل التربوية والتعليمية للهيئة الادارية والتدريسية وتهدف الزيارة الى تشخيص الوضع العام ومد يد التواصل بين المفتشين والمدرسة بشتى المجالات من أجل ان ترتقي في سلم الانجاز.


وقد قامت مديرة المدرسة المربية فضيله ابوليل باستقبال الضيوف برفقة طاقم المدرسة وممثلات عن لجنة اولياء الامور السيدة عائشة حبيب الله والسيدة سوزان ابو ليل وبدأ اللقاء بجولة تفقدية بأروقة وصفوف المدرسة وقد تم تفقد مختبرات المدرسة كلها وطرحت أسئلة وأفكارا بخصوص المختبرات والخطط التعليمية، وبعدها تم انعقاد جلسة .
ولقد افتتح هذا اللقاء مديرة المدرسة المربية فضيلة ابوليل مشيدةً وشاكرةً لحضور الوفد ، وشكرتهم على التعاون, ثم اثنت على دور مفتشي شبكة نعمت وعلى دورهم الفعال في رفع مستوى التعليم وعلى الجهد الكبير الذي يقومون به ولقد تم عرض البرامج المتميزة التي قامت بها مدرسة نعمت من بداية السنة ,ومن ثم عرض للبرامج القادمة خلال السنة الحالية .ولقد اتفق بين جميع الاطراف على العمل المكثف والدؤوب من اجل زيادة نسبة الحاصلين على شهادة استحقاق البجروت (זכאות(
ولقد شارك بالاجتماع رئيس المجلس السيد احمد حبيب الله والقائم باعماله السيد امين شاني.ولقد اكد رئيس المجلس على استمرار التعاون بين المجلس والمدرسة من اجل ضمان ظروف مريحه وملائمة لطلاب المدرسة.


وفي نهاية اليوم اختتمت مفتشة نعمت السيدة " חגית פאר " بالتقدير الكبير على الجهود المتميزة التي يبذلها الجميع في المدرسة وعلى التألق المشهود الذي تحرزه المدرسة بالفترة الأخيرة بمجالات عدة ونشاطات ترتقي بطلابها ليكونوا فعالين في شتى الميادين الاجتماعية والتعليمية . أشاد جميع المفتشين على الانجازات تلو الانجازات التي تسطرها المدرسة بإدارتها ,معليميها وطلابها والتي تستحق التقدير والدعم

























































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :