- 2020-01-26 10:35:20


عين ماهل : كبسولات طاقه .. امسيه استثنائيه مليئه بالطاقة


اطلقت ليلة امس امسية كبسولات طاقة .. برعاية جمعية انا بقدر، المجلس المحلي في عين ماهل وقسم الشبيبة ومجلس الشبيبة البلدي ..
أفتتحت الامسيه لميس حبيب الله مديرة جمعية أنا بقدر والتي حدثت الجمهور عن سر كبسولات الطاقه وأهميتها ووعدت الجمهور بالعديد من المفاجآت والبرامج الهادفه مستقبلاً ..
في كلمة لرئيس المجلس المحلي السيد أحمد حبيب الله أكد أن قسم الشبيبة وجمعيه انا بقدر يقدمون كل ما ابداعي وجديد ويضيف لابناء القريه واكد دعمه الدائم لمثل هذه البرامج ..
تلاها كلمه للسيد وسيم أبو ليل مدير قسم الشبيبة والذي تحدث عن الشراكة المثمرة والدائمه مع جمعية أنا بقدر مما يعود بالفائده على ابناء شبيبتنا ..


وفي الفقره التي قدمها أمير أيليا ناصر والذي تحدث عن مشوار حياة ..امير إيليا ناصر مواليد  أبريل 1984 , متزوج ولديه ولدان،  يعمل محلل اقتصادي في بنك مركنتيل إدارة منطقة الناصرة،  منتسب ومعلم سرية سابق لسرية كشافة ومرشدات يسوع الناصري الأرثوذكسية،  في فترة قيادته شهدت السرية نهضة من الجانب التربوي ، الكشفي والانتماء للمجتمع وتمثل ذلك من خلال العديد من فعاليات العطاء والاهتمام بالشرائح الفقيرة بالطائفة والبلد ، عام 2017 اسس جمعية حياة للأيتام وذلك بعد معركة طويلة مع مرض السرطان دامت ٣ سنوات،  تهدف الجمعية لخدمة شريحة الأطفال للأيتام وفي ضائقة من خلال عدة مشاريع والتي تهدف لدمجمهم في المجتمع ، منها كلنا منقدر نعطي ، عائلة حاضنة ، التبني  ، صندوق حياة للتعليم وغيرها .
ومن ثم حدثتنا رغدة بسيوني المُحرّرة والمُدقّقة اللغويّة، وصاحبة مشروع قاب قوسين للّغة العربيّة عن أهمية المحافظه على لغتنا العربيه من خلال مبادرتها التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي ..
شارك في الامسيه عدد من اطفالنا المهلاويين الذي قام بعزف مقاطع مختلفه من اغاني مختلفه وبهذه الخطوه تم العمل على دعم المواهب الصاعده .. شكرا لمعهد سيرين والمعلمة سيرين أبو ليل على صقلها لمثل هذه المواهل
وقد حضر الامسيه المئات من مختلف الاعمار والتي لاقت أعجاب واستحسان الحاضرين .. انتظرونا ببرامج مميزة جداً ..






























تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :