- 2020-06-02 11:00:30


عين ماهل : بيان هام لأهالي طلاب الصفوف السادسة


بيان هام لأهالي طلاب الصفوف السادسة

أهلنا الكرام،
تحية طيبة وبعد،

الموضوع: الدورة التحضيرية لطلاب الفضاء والبحث العلمي

لقد أبلى أبناؤكم بلاءً حسنا في اللقاءات السابقة، وخلَّفوا أثراً وانطباعاً رائعَيْن لدى معلميهم ومرشديهم، فأصبحنا ننتظر اللقاء تلو اللقاء بفارغ الصبر ...
وجاءت الفترة العصيبة إبّان انتشار فايروس الكورونا، وكان الانقطاع المستمر عن تمرير باقي اللقاءات، وذلك بناءً على تعليمات الوزارات المختلفة.
بعد التخفيفات عن هذه التعليمات، ارتأينا ان نضع خطةً وجدولاً زمنياً لإنهاء هذا المشروع.
نضع بين أياديكم مختصراً مفيداً، حتى يتم الوصول الى الهدف المنشود، وإليكم الخطة:
- يوم السبت الموافق 06/06/2020، من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً سيكون لقاء لمراجعة المواد في موضوعي الرياضيات واللغة الانجليزية وذلك للتحضير للامتحانات النهائية.
- يوم الجمعة الموافق 12/06/2020 من الساعة التاسعة حتى الثانية عشرة ظهراً سيتم تمرير امتحان في الرياضيات وامتحان آخر في اللغة الانجليزية.
- ستكون النتائج جاهزة حتى يوم السبت 2020/06/20
- ستتم دعوتكم وأبناءكم وسيتمّ تحديد لقاءات مناسبة لكم في الفترة الواقعة بين 2020/06/21-2020/06/27 وذلك للاطلاع ومناقشة نتائج ابنائكم وتوجيههم للاطار والتخصص الذي يتلاءم مع قدراتهم المتنوعة.
لقد قمنا بوضع هذه الخطة بهدف إنهاء الدورة بأسرع وقت ممكن وذلك لضيق الوقت وعدم الوضوح (وضع الكورونا وانتظام الدوام)، آملين ان نكون جاهزين وعالمين اين سيكون ابناؤكم في السنة الدراسية القادمة. وفقنا الله واياكم وكساكم ثوب العافية والصحة.

باحترام
ادارة المدرسة

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :