- 2021-06-09 12:02:03


عين ماهل : اعلان هام


اهالي عين ماهل الكرام
فاجأتنا اليوم صباحا جرافات لجنة التنظيم والبناء وهدمت منتزه العين قبل ان نصحو من نومنا. هذا القرار الظالم والجائر جاء بعد أيام من جلسة مع وزارة الزراعة واللجنة المحلية للتنظيم والبناء والأطراف المعنية الاخرى حضرتها وقام على تنسيقها رئيس المجلس المحلي السيد احمد خالد حبيب الله والمهندس الموكل من طرف صاحب القاعة السيد فخري حبيب الله وانا صاحب المنتزه وفيها تم الموافقة على المشروع واعطاءنا مهلة لترتيب شروط جديدة ولكنها مقبولة لترخيص المنتزه. ولكن اليوم ودون أي انذار مسبق للمجلس ولا لي كصاحب المنتزه تم هدم المنتزه للأسف الشديد دون أي حق وبقرار ظالم هدفه الاستفزاز وقد يكون الانتقام من المجتمع العربي.
أهلنا الكرام
باسمي وباسم عائلتي واعمامي أتقدم لكل من شاركنا هذه المحنة ووقف الى جانبنا سواء بإرسال رسائل خطية او صوتية او باتصال او بالحضور الى مكان المنتزه، كما اشكر كل من اعطانا الثقة واقام افراحه في منتزه العين، وان شاء الله سنتخذ الخطوات القانونية اللازمة لإعادة بناء المنتزه لعودة الافراح اليه.
وهنا اريد توضيح نقطة هامة جدا وبكل صدق وصراحة. لقد كان لرئيس المجلس المحلي أبو خالد دور هام جدا في نضالنا من اجل الحصول على التراخيص اللازمة للمنتزه ولم يبخل باي جهد من اجل ترخيص المنتزه وهذه فرصة لي ولعائلتي بتقديم الشكر والتقدير لموقف رئيس المجلس الى جانبنا. ونحن اذ نعتذر من رئيس المجلس عما بدر من تصرف بعض الشبيبة منا تجاه رئيس او عائلته فهذا نبع من غضب مشحون نتيجة الموقف لكن توجيه هذا الغضب تجاه الرئيس كان على غير حق، مرة أخرى نعتذر لابي خالد ونشكره على مواقفه التي نشهد نحن أصحاب الشأن بها.
ونتوجه لكل اهل بلدتنا الكرام بالوقوف وقفة رجل واحد وعدم الانجرار خلف الاشاعات والدعايات غير الدقيقة والكاذبة والتي قد تكون مغرضة ولهدف بنفس يعقوب والتي بدأت تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي محذرين الجميع من الانجرار نحو شحن النفوس وتسخين الأجواء بين الاهل في القرية. نحن على قدر من الوعي والادراك كي ندرك هذه الأهداف التي قد يسعى اليها أصحاب النفوس المريضة والضعيفة
ندعو الجميع ونحن في خضم المنا ومصابنا للمحافظة على نسيج قريتنا الاجتماعي الرائع والمتكامل وما عوضنا الا على الله وما اتكالنا الا على الله.
اخوكم وليد خالد عبد الله أبو ليل وعائلته

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :